محافظ البحيرة
محافظ البحيرة


محافظ البحيرة: توزيع ملابس جديدة على القرى الأكثر احتياجا  

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 - 02:52 م

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير على المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصة في الأعياد والمناسبات والظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.  

وأشاد بالدور الذى تقوم به الجمعيات الخيرية في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجاً، وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.   

وصرح مدير إحدى الجمعيات الخيرية الشهيرة بالبحيرة، انه تم تنظيم معرض لتوزيع قطع الملابس بقرية كفر زيادة بمركز كوم حمادة حيث تم توزيع 1400 قطعة ملابس جديدة على مستحقيها بنطاق قرى كفر زيادة ونجع العرب والقاطون.

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الاكثر احتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم.

اقرأ أيضا|فحص 383 ألف طالب بمدارس البحيرة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة